نظمت دائرة شؤون المساجد في مديرية أوقاف دير الزور يوم الخميس محاضرة دينية بعنوان “الاقتداء بالنبي صلى الله عليه وسلم” في مسجد خالد بن الوليد بمدينة دير الزور، ألقاها الشيخ سامي الأحمد بحضور عدد من المصلين ووجهاء المنطقة.
تحدث الشيخ خلال المحاضرة عن أهمية الاقتداء بالنبي الكريم في مختلف جوانب الحياة اليومية، موضحاً أن السلوكيات الحميدة والقيم النبيلة التي جسدها الرسول في تعامله مع الناس تمثل منهاجاً عملياً للأخلاق والفضيلة.
كما استعرض بعض المواقف التاريخية من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم، مبيناً كيف يمكن إسقاطها على واقعنا المعاصر لتعزيز روح التسامح، ونشر المحبة، والتعامل بالحكمة في مواجهة التحديات التي يعيشها المجتمع.
(صور)


